الأربعاء، ١١ يونيو ٢٠٠٨

يوم الانتخابات المجيد (( 17.5.08 ))


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لم أكن أنوي كتابة موضوع خلال هذا الاسبوع بسبب مشاكل

اشتراك ال((dsl )) التي واجهتني خلال هذا الاسبوع


كان الاتصال بالانترنت تعيسا للغاية و ينقطع فجأة و كاد أن يسبب

لي أزمة قلبية (( اشدعوه ))


لكن الحمد لله تم حل المشكلة اليوم واتمنى أن لا تتكرر (:

المهم .. منذ ذلك اليوم الذي يحمل تاريخ 17-5-2008 و هو يوم تاريخي

ليس بالنسبة لي فقط وانما لكل كويتي


يهتم بالانتخابات البرلمانية و ما يصاحبها من أحداث ..

كنت أود أن اكتب مذكراتي ان صح التعبير


في ذلك اليوم المجيد (((:

:
:

منذ أن كنت في بدايتي طفلة كنت أحب الانتخابات ..

كون العائلة الكريمة من أكبرها الى أصغر فرد فيها


تقريبا نقابية من الدرجة الاولى ..

كنت دائما أذهب بصحبة عمتي التي تكبرني ب15 سنة تقريبا


الى انتخابات الجامعة كنت صغيره حينها لكنني كنت اشارك و أنشد كذلك

(( يا الائتلافية يا غالية علينا يا شمعة تضوي وتنور حوالينا ..

ماكو مثلها


ماكو .. بين القوائم ماكو .. يايا يا الائتلافية ))

هذا النشيد الوطني للقائمة الائتلافية .. لووول

المهم .. قبل أن أدخل الجامعة كنت أحد ال(( المشتطين ))

جدا فكنت اذهب
بصحبة الاخ العزيز للانتخابات خصوصا

انتخابات الاتحاد و التجمع بالخالدية


عند الاعلان عن نتائج الكليات و كنت اشارك بالتشجيع و الاشتطاط

(( جنة صج يعني !! ))


دخلت الجامعة و اشتغلت مع القائمة الائتلافية

و المنار الطبي و لا زلت ..

:


الشيء الجديد هذه السنة .. انني اشتغلت مع حدس

(( الحركة الدستورية الاسلامية ))

ومن عندي هدية العالمية ((:


لم اشتغل بمعنى انني اشتغلت فقد كنت مقصرة بسبب الامتحانات و الدراسة ..

المهم .. اشتغلت في الدائرة الثانية بصحبة العزيزة (( عفرة ))

فقد كنا نذهب سويا و نرجع سويا و نتمرر (( نمر بعض ))

كذلك سويا .. ((:


جماعة طيبة اشتغلنا معاهم و استمتعنا كذلك بصحبتهم ..

المهم ..صاحبت تلك الفترة (( فترة ما قبل يوم الانتخاب ))

الكثير من الاحداث و المغامرات


و المقالب لن أتكلم عنها منعا للاطالة و الملل ..

سأنقلكم معي بسرعة الى يوم الانتخابات أو


بصورة أدق قبل يوم الانتخاب يساعات معدودة

(( مع دودة وليس مع عقرب ..! ))


:
:

كنت قمة في الاشتطاط و جميع أحاديثنا في البيت مع الوالد

و أخي كانت تدور حول التوقعات


ووضع حدس و الاشاعات .. حيث أن الوالد و الاخ الفاضل ((:

يشتغلون في دائرة غير تلك التي اشتغل أنا بها


لذلك كنا نتبادل الاراء بسخونة .. أمي تنظر لنا .. و تقول ببرود

صارخ : و الله انتوا معورين راسكم مع الانتخابات


روحوا ناموا أحسن لكم .. (:

لكن لا حياة لمن تنادي .. فنحن نتبادل الاحداث و التلفاز (( يلعلع ))

من صوب .. و المسجات


و الاتصالات تنهال بصورة مفزعة من صوب اخر !!

و الانترنت و متابعه المنتديات و الجرائد من ناحية اخرى ..


اشتطاط تام في البيت ..

تعود أمي لتكرر تساؤلاتها خارج نطاق الموضوع

لتقول : شكلة البيت بفهي باجر ماكو أحد !!

خلاص عيل ماكو غدى و اليهال


(( تقصد اخواني الصغار ))

نشتريلهم وجبة .. يالله تصبحون على خير

بعدها أنهى الوالد الجلسة و انفض القوم الى غرفهم للنوم

استعدادا للصباح الباكر !



:
:

أذهب لغرفتي اجابل لا بتوبي .. أدخل المنتدى ..

و المدونات و اقرأ ..


لا أشعر برغبة في النوم بتاتا .. ولم يبقى على صلاة الفجر

سوى ساعتين ونصف تقريبا ..


ممممم .. يجب أن استيقظ باكرا فقد تواعدت مع عفرة

انها ستمرني في تمام السابعة


يا ويييييييييييلي .. أريد أن انام !!

:

أحاول أن اغمض عيني و أحاول ان انام بسرعة

وكأنني (( ملحوقه ))


:
:

أفزعني صوت جهازي النقال،، انها شقحة : ألو سوير

يالله اختي المؤمنة قومي صلي


ليش شنو .. شحقة ؟؟ شنو أذن ؟؟

توني نايمة ما شبعت )"":


:
:

صليت الفجر و بحثت عن سريري بسرعة فعيناي تسابق النوم ..

استيقظت على صوت جهازي النقال مرة أخرى ،، انها عفرة !!

سوير يالله بطلع من بيتنا ..

أنا : ليش شنو جم الساعة ؟

عفرة : سبع !

أنا : هااااااا .. بس نطري ليلحين أنا نايمة ما قمت ..

:
:

أقوم بسرعة استعد للذهاب و كأنني استعد للذهاب للشاليه

حذاء مريح أجلكم الله .. حقيبة صغيرة .. بطل ماء ..

أصطحب كوبي الازرق الممتلئ بقوة علي - حفظه الله ورعاه - لوول

و تتصل بي عفرة .. أنا في الخارج .. أنظر للساعة لقد قاربت التاسعة !!

:
:

عفرة (( خوش)) صديقة :P فقد (( ضبطتني ))

بريوق محترم من الخباز

وعصير كوكتيل (( k.d.d)) على الرغم من أنني امارس

المقاطعة الصارمة

مع هذه الشركة بالذات ..

:
:
نتبادل الاحاديث .. تضع الاناشيد .. نستمع بحماس

الشارع ممتلئ بالسيارات (( الشاخطة )) ..

الجو جميل للغاية .. وصلنا الى نقطة عملنا

ومكان تواجدنا

في أحد المدارس في منطقة الشامية ..

على الرغم من ان الساعة للتو وافقت التاسعة صباحا الا

المكان مكتظ بالناس و الاوادم ..

فهذه عاملة مؤيدة للمرشح الفلاني ..

و اخرى للمرشح العلاني ..

و هااااااااااااااااااااااااااااؤلااااااااااااااااااااااااااااااااااءيييييييييي

للمرشح ((فلان الفلنتاني )) .. كم هاااااااااااااائل من البني ادمين

لا أعلم من أين اشتراهم عفوا أجرهم عفوا احضرهم ؟؟

كلهم يرتدون (( تيشيرتات ))

عليها اسمه و كابات عليها اسمه ايضا ..

وااااااااااااااي شكلهم يخرع !!! اشكثرهم !!!

بعض المرشحين .. لم أجد من مؤيديه الا واحده فقط قد تكون اخته أو زوجته

و بعضهم تواجد مؤيداتهم لا بأس به ..و البعض الاخر

لا أثر له (( ليش نازل عيل ؟؟ ))

:
:

معلمووووون الصاج .. للمرشح (( فلان الفلتناني ))

قايمين بشغلهم.. و كذلك توزيع العصير و الماء

و الفطائر و كل ما لذ وطاب على حساب اخونا أقصد جدنا

المرشح (( فلان الفلنتاني )) .. !!

يعني فعلا قام بواجب الضيافة و تقديم افطار درجة اولى

لجميع الاوادم المتواجدين في مكان الحدث !!

:
:

بعض المرشحين خصوصا (( فلان الفلنتاني )) وفروا خدمة توصيل الناخبات الى داخل المدرسة ليس

عن طريق الويل جير فهي فكرة قديمة ولكن عن طريق السيارات مممم..

سيارات النقل الداخلي الموجودة في المطارات !!

عرفتوها ؟؟

المهم .. أول ما (( تجبل )) الناخبة نلاحظ انقضاض مخيف عليها

من كل حد وصوب .. !!

بعض الناخبات .. اتخذت اسلوب لا أرى لا أسمع لا أتكلم ((:

(( ماااااااااااااشية سيدة و لا معبرة أحد )) لووول ..

البعض الاخر تحاول أن تجامل الكل .. فتسمع لهذه تتحدث عن

مرشحها و تسمع بعدها للاخرى تحاول اقناعها بمرشحتها

و من وحده الى وحده و لسان حالها يقول (( بين حانا ومانا

ضاعت لحانا )) .. ((:

:
:

تعليقات بعض الناخبات خصوصا (( الكبيرات في السن )) مضحكة للغاية

الحمدلله انه لم (( يحوشني شيء )) من هذا القبيل لانني

من النوع اللي (( يدنقر بسرعة )) لوول

:
:

انظر الى وجه عفرة و تنظر هي الاخرى الى وجهي ..

نضحك على وجوهنا التي شبه احترقت من الشمس ((:

و تعابيرها التي تشتكي الاعياء و حرارة الجو ..

:
:

انظر لساعتي لقد قاربت الحادية عشر ..

يرن جهازي النقال ،، انها شقحة : سوير وينكم

أنا : بالشامية ،، بالمدرسة الفلانية

شقحة : يالله كاني ياية بطلع من بيتنا مع اختي بس ما أدل ..

انا : نزين انا أدليج ،، مع السلامة .

:
:

لم تكد الساعة تصل للثانية عشر و بضع دقائق الا وقد (( سحنا ))

على الاخر .. نبحث عن مكان بارد نستلقي فيه ..

نصلي .. نستريح ..

مممممم .. سنذهب لثانوية الروضة (( الصانع و الشايجي )) نتطمن على الوضع

هناك و بنفس الوقت نذهب للمقر الانتخابي حيث الكثيرات من جماعة الصديقات

هناك .. نرتاح نتحدث (( نسولف )) نسولف ..نتغدى ومن ثم نرجع الى قواعدنا

سالمين نكمل المسير ((:

اتفقنا على ذلك (:

و بدأنا بالتنفيذ بعد أن أخذنا شقحة و اختها و ركبنا في سيارة عفرة

متجهين بسلام الى الروضة ((:

:
:

تعبت من الكتابة .. و

يبدو أنني اسهبت و أطلت ..

لي عودة لأكمل أحداث اليوم المجيد (:

** بعض الامور أذكرها من باب ربط الاحداث .. أو قريبة من الواقع **

sara


هناك ٥ تعليقات:

Qanoonya~6moo7a يقول...

السلام عليكم
:)
أبيه سارونه صايره حركات في فترة غيابي
؛)
تسجيل حضور و لي عودة إن شاء الله

Qanoonya~6moo7a يقول...

وي نسيت مبرووك المدونة
:)

بصمة منـــارية (: يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

هلا وغلا .. منال ولهنا عليج )":

حياج الله .. خو تدرين الواحد لازم يطور

نفسه p:

////// الله يبارك فيج //////

حياج الله بكل وقت و دقيقة وثانية و جزء

من الثانية (:

غير معرف يقول...

السلام علييييكم ورحمة الله

كح كح كحححح (هذا من الفوضى وزحمة الانتخابات)

اللللللللله والله احس الكويت حلوة حلوة وايد..عندكم اكشن وانتخابات ترا كم مرة اقوللج ديمقراطية بس مب راضية تفهمين (تبي تتشيطر على أهل البلد)ههههههههه


وناسة والله حسيت بالأجواء يعني احين كل ثانية والعالم تتكلم عن الانتخابات !!!!

لا والوالد والأخوان غير المنتديات والاخبار اللي ماخلونا في حالنا خخخخخخخخخ

كنا عايشين الجو معكم وكل اللي اعرفه واتمناه فوز الاسلاميين وخشارة الليبراليين(تراني اكرههم كره العمى)

بعدين شو سالفة كلمة(انشطاط)تصدقين حفظتها ونسيتها ههههههههه

!!

هيا كويتية ولا بالفصحى !

_______

أقوول ترا اقرأ وانا مستمممممتعة تخيلت اني أتابع مسلسل كويتي من رمستج الحلوة

وتصدقين بعد الائتلافية هاي من يومي اسمع عنها في اناشيد السعيد والعنزي!

طلعتو منهم ,,,

وحدس (أخيرا عرفت شومعناته)


آآه خاطري اعلق على كل شي لانه الموضوع جيل عيبني..^_^


______________________
ذكرتيني في نشيدة العفاسي شو رايج ننشدها ويابعض :)

لو رميتو كل كنوز الدنيا تحتي مارضيت أرمي امي روحي دمي اللي في ظلها ربيت
منهو يرضى يخون ارضى والأمانة وبرخيص

(بخط عريض) خلنا ننشد كلمة وحدة ماهي للبيع الكويت

شو رايج!!
يعدين انا مب فاهمة هالانتخابات اللي حق مجلس الامة ولا شيء ثاني!!!!
___________

اعرف انج تعبتي من القراؤة بس والله وناسة السوالف وياج :)

بصمة منـــارية (: يقول...

العجيبة (( عالمها الخاص )) ..

ابييييييييه لوووووووووووووووووووول
مادري ليش تييني الضحكة لمن أقرى ردودج ياربي دمج خفيف (؛

صج الانتخابات شي حلو حده مده .. و اكشنات و احداث ممتعه (( : طبعا بغض النظر عن الجانب الاخر منها وهو الجانب السلبي (؛ لان ماكو شي كامل ..

اما على كلمة (( انشطاط )) فهي (( اشتطاط )) لووول مو انشطاط .. ومعناها قمة الحماس (: حفظيها

الحمدلله انج عرفتي حدس و الائتلافية الله يسلمج ويخليج حق اهلج اهيه قائمة اسلامية طلابية تخوض انتخابات جامعة الكويت .. وهي الاولى وفي الصدارة و مسكت الاتحاد الوطني لطلبة الكويت لمدة 29 سنة تقريبا ((:

فكرها اسلامي معتدل و ..و .. و سلامتج وتعيشين (:

عاد تدرين اليوم قاعده اسولف حق شقحة عنج ((: قاعده اقولها في وحده عجيبة
اسمها عالمها الخاص حدها خيالية (:

اشعليج صرتي مشهورة :P

___________________________________


ماهي للبيع الكويت Pp؛

___________________________________
والله ردودج عسل و خفيفة على القلب و تونس (:

حياج الله و كل يوم تعالي (:

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك (: